تحميل لعبة ابو خشم على الكمبيوتر مجانا pc

 تحميل لعبة ابو خشم على الكمبيوتر مجانا، لعبة عربية أثارت جدل كبير في الآونة الأخيرة، شهدت إقبال كبير من اللاعبين الصغار والكبار في البلدان العربية وتحديداً دول الخليج كونها سعودية الأصل، السر وراء هذا الاسم هي الشخصية الرئيسية ذات الأنف الكبيرة، يمكن تصنيفها من العاب مغامرات، عالم مفتوح، كوميديا، قيادة سيارات وغير ذلك.

-لعبة-ابو-خشم-1 تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل العاب كمبيوتر

حوارات نصية وتسجيلات صوتية بين الشخصيات، تدور الأحاديث بينهم باللغة العربية سواء بالصوت أو بالنصوص التي تظهر على الشاشة، سلسلة طويلة من المهام والظروف الصعبة الواجب على اللاعب التعامل معها بأفكار مختلفة حتى يتمكن من التقدم، برفقتك صديقك الوفي شكمان بينما هناك أعداء لا حصر لهم يتطلعون الى القضاء عليك.

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر :-

الشخصيات والملابس :

عشرات الرسومات المتحركة، شخصيات هزلية وكرتونية، مع ظهور بعض الحيوانات مثل القطط فضلاً عن العمالقة والزعماء، الرسومات جيدة الى حد ما، بينما الملابس أكثر محاكاة، حيث يرتدي الرجال والنساء بالداخل أزياء كما هو المتعارف عليها مع الشعوب الخليجية.

-لعبة-ابو-خشم-4 تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل العاب كمبيوتر

المدن :

استمتع بالسير والانتقال بين شوارع المملكة العربية السعودية، الكثير من المعالم، نفس التطور المعماري، معظم الطرق صحراوية، الكثير من المنازل والمنشآت والمحلات التجارية، الطرق غير مزدحمة، التوقيت يختلف بين الصباح والمساء، هذه بعض السمات التي تنتظرك.

-لعبة-ابو-خشم-2 تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل العاب كمبيوتر

قيادة السيارات :

تفتقر الى الواقعية والمحاكاة، الحركية سيئة كثيراً مقارنة مع العاب سياراتجديدة، حيث تطير السيارة الى مسافة بعيدة جداً عن اليابسة حتى مع الاصطدامات البسيطة، كما أن زر الفرامل قد يعرض السائق الى نفس الشيء، يمكن التغاضي عن كل تلك السلبيات مقابل تعدد الأفكار، اختر أي عربة من بين ماركات وألوان عديدة.

-لعبة-ابو-خشم-3 تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل العاب كمبيوتر

الحركات القتالية :

بمجرد تحميل لعبة ابو خشم للجوال يمكنك التعديل على ضربات البطل عن طريق إضافة المزيد أو إزالة البعض منها، بالتأكيد هناك قائمة تضم كل الضربات المتاحة، فقط حدد ما تريده وابحث عن الزر الخاص بكل ضربة في لوحة المفاتيح، مثال على ذلك القفز والدوران واللكمات والركلات.

المعارك :

تعتبر المواجهات بين الشخصيات هي النظام الرئيسي الذي ترتكز عليه اللعبة، مجموعة كبيرة جداً من التحديات المختلفة من حيث درجة الصعوبة، خلال مشوارك الطويل يتعين عليك الوقوف أمام الكثير من الوحوش، من سلبيات اللعبة عدم وجود أي اختلافات في طريقة الهجوم والدفاع.

كل ما يمكنك القيام به هو التحرك في الاتجاهات الأربعة وتوجيه الضربات الى العدو، الجدير بالذكر أن كل زعيم من الزعماء له نقاط ضعف معينة، ما يستدعي منك بعد تحميل لعبة ابو خشم البحث عنها واستغلالها في تحقيق الفوز عليه، استخدم الأدوات الحادة والأثاث المنزلي في توجيه ضربات قاسية الى هؤلاء.

المغامرات :

بعيداً عن القتال هناك مهام أخرى تتطلب من اللاعب أن يكون في كامل تركيزه حتى يتمكن من إنجازها، على سبيل المثال القفز والصعود الى قمة الجبال عبر القفز من حاجز إلى آخر والتشبت في الألواح الخشبية، السقوط يعني الموت لا محالة.

ما يستدعي منك التركيز جيداً مع كل خطوة، المزيد من المراحل تلعب بها دور شكمان، والتي يمكن وصفها بأنها قريبة من العاب الاتارى مثل لعبة باكمان، الرأي النهائي حول اللعبة أنها سيئة من حيث الواقعية والتقنيات المستخدمة ولكن لا بأس بها مع الصغار.

مميزات تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر :-

  1. ملابس وأزياء عربية.
  2. محادثات صوتية بين الشخصيات باللغة العربية.
  3. تعدد أنظمة اللعب والمهام.
  4. شوارع وميادين حقيقية.
  5. انخفاض متطلبات التشغيل.
  6. من العاب بدون نت مجانا.
  7. إمكانية تغيير أوامر التحكم.

 

تحميل

تعليقات